جامعة نورة تطلق جائزة التميز البحثي في دورتها الثانية

3 January, 2018 | عدد الزوار 117

مكة، واس – الرياض
أطلقت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بوكالة الدراسات العليا والبحث العلمي، الدورة الثانية لجائزة التميز البحثي، في إطار جهود الجامعة للارتقاء بالبحث العلمي وتجويد مخرجاته.
وتهدف الجائزة إلى تكريم المتميزات من منسوباتها في مجال البحث العلمي، وإذكاء روح المنافسة العلمية والإبداع في مختلف مجالات البحث العلمي من خلال نشر أبحاثهن في أوعية متميزة عالميا.
وعبرت وكيلة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة هدى الوهيبي عن تطلع الجامعة لأن تكون هذه الجائزة رافدا مهما لإثراء الجوانب العلمية والمعرفية لأعضاء الهيئة التعليمية في الجامعة وخدمة المجتمع وتعزيز اقتصاد المعرفة وخطط التنمية المستدامة بما يسهم بفعالية في تحقيق رؤية المملكة 2030.
ونوهت إلى أن التقديم على هذه الفروع متاح في موقع الجامعة الالكتروني وفقا للشروط المقررة في لائحة الجائزة، وسيكون الخميس 8 / 5 / 1439، الموافق 25 / 1 / 2018، آخر موعد للتقديم، فيما سيتم إعلان الفائزات بفروع الجائزة في احتفاء تقيمه وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
وأكدت أن الجائزة تأتي سعيا من الجامعة لتحقيق غاياتها الاستراتيجية والمتمثلة في دعم الأبحاث والشراكات، من خلال إعطاء أولوية التركيز على مجالات البحث الرئيسة، ودعم مراكز الأبحاث والكراسي العلمية في كليات الجامعة.
7 فروع للجائزة
- جودة البحث العلمي
- غزارة البحث العلمي
- جودة البحث العلمي لطالبات الدراسات العليا
- جودة الكتاب المؤلف/ المترجم
- براءات الاختراع والاكتشافات العلمية
- إحراز الجوائز الدولية المتخصصة
- مركز البحوث المتميز

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>