إحتفاءً بتخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث .. منظمة الطلاب السعودين في جامعتي كنتاكي ولاية ناشفل تقيم حفلاً للخريجين
إحتفاءً بتخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث .. منظمة الطلاب السعودين في جامعتي كنتاكي ولاية ناشفل تقيم حفلاً للخريجين

إحتفاءً بتخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث .. منظمة الطلاب السعودين في جامعتي كنتاكي ولاية ناشفل تقيم حفلاً للخريجين المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم إحتفاءً بتخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث .. منظمة الطلاب السعودين في جامعتي كنتاكي ولاية ناشفل تقيم حفلاً للخريجين، إحتفاءً بتخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث .. منظمة الطلاب السعودين في جامعتي كنتاكي ولاية ناشفل تقيم حفلاً للخريجين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إحتفاءً بتخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث .. منظمة الطلاب السعودين في جامعتي كنتاكي ولاية ناشفل تقيم حفلاً للخريجين.

المملكة الاخباري أ‎قامت منظمة الطلاب السعوديين في جامعة كنتاكي الغربية بالتعاون مع منظمة الطلاب السعوديين في جامعة ولاية ناشفل  حفل خريجي جامعات ناشفل وبولنق قرين باستضافة جامعة كنتاكي الغربية،  وذلك للاحتفاء بالخريجين في عدد من  الجامعات ، وشرف الحفل  وفد من الملحقية بقيادة الدكتور علي الفريحي – مساعد الملحق الثقافي للشؤون الدراسية.

وقد حظي الحفل المقام على إقبال الطلاب بشكل كبير من ولاية كنتاكي وكذلك ولاية تينيسي، وشمل الحفل عدة فقرات أهمها حوار الدكتور علي الفريحي للاجابة على استفسارات الخريجين والطلاب وبعدها كلمة ممثل الاندية ناصر ال مرقان الذي رحب بالحضور وهنأ الخريجين ورحب بالوفد القادم من واشنطن وشكر طلاب جامعة ولاية تينيسي على حضورهم للحفل ، وشكر الحكومة الرشيدة على جهدها الدائم للمبتعثين والمبتعثات ، وتمنى لزملاءه الطلاب التوفيق والنجاح والعودة الى الوطن بالدرجات العلمية التي تساهم في بناء الوطن وتحقيق رؤية الوطن ٢٠٣٠ .

كما عبر فايد الحربي رئيس النادي السعودي في مدينة ناشفل عن الفرحة بتخرج اكثر من ١٠٠ طالب وطالبة من المدينتين شاكراً المتطوعين على جهودهم في الحفل ، وكذلك النادي المستضيف بقيادة الاستاذ ناصر ال مرقان، ومعبراً عن فرحته للمساهمة في هذه المبادرة التي جمعت خريجي جامعات ولاية مختلفة ، ومؤكداً  أن ذلك ربط للأخوة وتكاتف للمبتعثين لمساعدة أخوانهم وإخواتهم .

كما عبر الخريجين والخريجات عن فرحتهم بهذا الحفل الضخم الذي تشرفوا فيه بحضور مساعد الملحق للشؤون الدراسية الدكتور علي الفريحي متمنين النجاح والتوفيق في المستقبل لاخوانهم المبتعثين والمبتعثات . ومقدمين شكرهم  لمركز التطوير الاحترافي ممثلا في الدكتور احمد الجبر على دعمه الغير مستغرب للاندية السعودية في امريكا .

أ