ارتبط أغلبها بالذات والأهل والوطن سعوديون يودعون 2017 بكشف أمنياتهم للعام الجديد

27 December, 2017 | عدد الزوار 122

مكتب عاجل – سفراء

أيام وتنتهي سنة ميلادية ويستقبل العالم سنة ميلادية أخرى يتطلع خلالها كل شخص على ظهر الأرض إلى أن يحقق خلالها أمانيه وأحلامه، وأن تكون أحدثها مصدر سعادة وسرور.

وقد تفاعل مغردون ومغردات سعوديون مع فاعليات استقبال العام الميلادي الجديد من خلال هاشتاق “#امنيتي_في_2018″، الذي حل في المرتبة الأولى بين الهاشتاقات الأعلى تداولًا اليوم الثلاثاء.

ودعت المغردة صاحبة الحساب “هدى ألقحطاني”: “أن ينصر الله إخواننا بالحد الجنوبي.. وأن ينصر الله الإسلام والمسلمين وتجتمع كلمتهم عالحق يا رب العالمين.. أماني هل تتحقق؟.. الله أعلم..”.

بينما قال المغرد صاحب حساب “Hano Al-refai ..” :” يا رب لا تريني في عائلتي شيء يؤلمني”.

وعبّرت “fatmh” عن أن أمنيتها متعلقة بوالدتها فقالت: “أنا والله العظيم أكيد أمي مارح تشوف هذي التغريدة، بس والله أمنيتي أن أمي تكون سعيدة ودي أشوفها مبسوطة دايمًا يا رب تحفظها لي وتطول بعمرها وتسعدها دايما وتحقق لها كل أمنياتها يا رب أمي وأمهات المسلمين.. قولوا آمين”.

وقال صاحب حساب “قهوة مزاج”: “يا رب كما قلبت الجو من حالٍ إلى حال فأقلب دعواتنا من أمنية إلى حقيقة يا رب كما فرّحتنا بالمطر اليوم ففرّح قلوبنا باستجابة لأدعيتنا”.

أما “مشعل العنزي” فقال: “بعيدًا عن الأماني الدنيوية: اللهُم اجعل كفي بكف أبي وأمي بالجنة”.

وبسخرية قال المغرد “د. يوسف”: “نتمنى نشوف مطاعم تقدم وجبات جديدة مثلا- همبرجر شاورما.. بيتزا بطاطس.. دجاج محشي باللحم.. عصيرات كوكتيل بيبسي- سفن… سفن – ميرندا .. حمضيات – فانتا … الخ .. المهم ابدعوا نبي تجديد ..”.

وتمنت “هـمـســ” أن تسمع بشرى جديدة فقالت: “يا رب بُشرى غير متوقعة بصورة غير متوقعة في توقيت غير متوقع.. اللهمَّ إنا ظننا بك الخير وأنت الخير يا رب الأماني..”.

وأعربت المغردة “حہٰٖلوه ȷᓄɹɹ̈̇ɹ” عن أمنيتها في أن تجد من يحن عليها فقالت: “‏أمنيتي الآن يد شخص تمسح على مقدمة رأسي وشعري بكُل حنية وحٌب وأمسك باليد الأخرى اُقبل باطنها واحتضنها وأنا”.

وقالت المغردة “Haven” :” لدي رغبةُ شديده بأن احتوي ذاتي وأعيد بنائها لتكون بخير.. كلما مات مني إحساسٌ ما يجعلني أقوى من أن أفكر بهِ مرةً أخرى”.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>