“مشاركة سفراء الوطن في معرض اليوم العالمي بجامعة لفبرا البريطانية”

17 November, 2017 | عدد الزوار 90

pic

فارس المالكي – لندن

في أجواء متعددة الثقافات واللغات وسط المملكة المتحدة وبالتحديد في جامعة لفبرا البريطانية، كان للعلم والبصمة السعودية تواجداً وتميزاً كعادته في كل المناسبات العالمية. حيث مثّل الطلاب السعوديون في جامعة لفبرا ببريطانيا يوم الأربعاء الموافق ١٥ نوفمبر المملكة العربية السعودية في معرض اليوم العالمي بالجامعة. حيث عبر رئيس الجمعية السعودية بجامعة لفبرا المبتعث محمد هزازي عن سعادته وفخره بالجهود المبذولة من أعضاء الجمعية والطلبة السعوديين المتواجدين بالجامعة لإبراز تاريخ المملكة المجيد وحاضرها ومستقبلها المشرق والطموح.

يذكر أن المعرض شهِد تواجد حاكم مقاطعة تشارنوود باولين رانسون ومدير الجامعة بوب اليسون. إضافة إلى حضور آلاف الطلاب و زاروا الركن السعودي الذي احتوى على كل ما يميز ثقافة المملكة العربية و الخطط المستقبلية الواعدة كرؤية ٢٠٣٠م ومشروع البحر ومدينة نيوم والتي شرحها الطلاب السعوديون مرفقة بصور توضيحية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>