سفارة المملكة في بيروت: المواطن علي البشراوي بخير.. وسيعود خلال 48 ساعة

16 November, 2017 | عدد الزوار 142

مكتب الرياض – سفراء

كشف القائم بأعمال سفارة المملكة لدى لبنان وليد بخاري أن المواطن علي البشراوي بخير وتم تحريره من خاطفيه، مؤكداً بأنه سيعود إلى المملكة خلال 48 ساعة وذلك بعد انتهاء الإجراءات الأمنية.

كما أشارت سفارة المملكة في بيروت عن تواصلها مع الجهات الأمنية اللبنانية للاطمئنان على المواطن علي البشرواي والوقوف على سلامته وأمنه.

وكانت الجهات الأمنية في لبنان قد باشرت التحقيق مع المواطن البشراوي 32 عاماً، وذلك بعد أن تم العثور عليه قرب منطقة حوش السيد علي الحدود اللبنانية السورية من قوات الجيش اللبناني.

وأكدت مصادر لبنانية خاصة لـ”الرياض” بأن الجيش اللبناني عثر اليوم الاربعاء على المواطن السعودي المخطوف في منطقة على الحدود اللبنانية السورية وهو يسير على قدميه ولا يعاني من أي مشاكل صحية بدون دفع أي فدية مالية للخاطفين، وتمت إحالته للتحقيق لمعرفة تفاصيل وأسباب الخطف وخاصة أنه تم العثور عليه بالمنطقة الحدودية، وكذلك بأنه مستقر في لبنان منذ عدة أشهر ومتزوج داخل الأراضي اللبنانية، وبينت المصادر أنه سيتم الإفراج عنه بعد إجراء كافة التحقيقات، حيث أنه قد يكون تم اختطافه ونقله داخل الأراضي السورية، وأضافت بأنه منذ خبر خطف المواطن هناك تنسيق كبير بين الجيش والشرطة اللبنانية وسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى بيروت لمعرفة مصيره.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>