وظائف أكاديمية بجامعة الطائف

13 November, 2017 | عدد الزوار 73

وظائف أكاديمية بجامعة الطائف
مكتب عكاظ – سفراء
أعلنت جامعة الطائف أمس عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة أو المشغولة بمتعاقدين على مرتبة «أستاذ مشارك – أستاذ مساعد» للسعوديين (من الجنسين)، وذلك في كلية الشريعة والأنظمة، وكلية إدارة الأعمال.
وتشمل التخصصات المطلوبة في كلية الشريعة والأنظمة (رجالي ونسائي): الفقه، وأصول الفقه، والثقافة الإسلامية، والقراءات العشر، والقانون المدني، والقانون الجنائي والقانون الدولي، والقانون الإداري والدستوري.
فيما التخصصات المطلوبة في كلية إدارة الأعمال فتشمل: إدارة الأعمال (رجالي فقط)، والتسويق، والمحاسبة، والاقتصاد، والتمويل والاستثمار (نسائي فقط)، ونظم المعلومات الإدارية، وإدارة الخدمات الصحية.
وأوضحت الجامعة أن استقبال الطلبات سيستمر عبر موقع الجامعة الإلكتروني إلى يوم (الأحد) 8 ربيع الأول القادم حسب تقويم أم القرى.
وحول شروط التقديم بينت الجامعة أنها تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وفي ما يخص وظيفة (أستاذ مشارك) أن يكون حاصلا على اللقب من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.
وذكرت الجامعة أن الأفضلية في شغل الوظائف ستعطى لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، كما فضلت أن يكون المتقدم غير ملتحق بوظيفة حكومية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>