المبتعثون والمبتعثات: مشاركتنا في جناح المملكة ثرية.. والغرب يتطلع لزيارة بلادنا

9 November, 2017 | عدد الزوار 61

مبتعثون ومبتعثات شاركوا في الجناح السعودي

 مكتب الرياض – سفراء

عكست تجربة الطلاب المبتعثين من خلال مشاركتهم في جناح المملكة ضمن معرض سوق السفر بلندن 2017 الدور الهام الذي يمارسه أبناء المملكة في التواصل مع المجتمعات التي يدرسون فيها، وقد حفل جناح المملكة بتفاعل مميز من كل من: أحمد النفيسة وبدر الدويش وفارس المالكي، إضافة إلى المبتعثات، هبة جمال، مريم العيسى، مزنة الشمري.

‎وكان لهؤلاء المبتعثين دور هام ورئيس، في مخاطبة الزوار وربطهم بالمسؤولين عن أجنحة الهيئة.

‎وقالت الإعلامية التلفزيونية المعروفة هبة جمال وهي حاليا تحضر الدكتوراه في لندن إن مشاركتها تأتي كبادرة من أجل تقديم صورة إيجابية عن المملكة، مؤكدة على أهمية التواصل مع الإعلام في بريطانيا. وأضافت أن الإعلاميين عادة يرحبون بالمبادرات التي تثري معلوماتهم عن المملكة وعن حضارتها وعراقتها.

وأضافت أنها تتطلع و تتمنى مشاركات أكثر من الجهات الحكومية والخاصة السعودية في بريطانيا وتبادل الحوار الهادف لفتح مجالات عمل واستثمار أكبر بين البلدين.

‎ومن جهة أخرى تحدث أحمد النفيسة عن تجربته في التواصل مع الجمهور، وأوضح أن هذه التجربة كشفت له تطلع الجمهور في التعرف على المملكة، ‎وقالت مريم العيسى إن هناك جملة من الأسئلة التي يطرحها الزوار، بعضها يتعلق بالمواقع التراثية والتاريخية، والبعض الآخر يتعلق بفرص الاستثمار في القطاع السياحي، وقال بدر الدويش إن المملكة حاضرة في ذهن من يزور الجناح، ولكنه يتطلع الى التعرف على المجتمع بشكل أكبر، وعبرت مزنة الشمري عن تأييدها لفكرة مشاركة المبتعثين في هذه الفعاليات، وأثنت على دور هيئة السياحة والتراث الوطني في هذا المجال

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>