فنون تبوك تطلق فعاليات «بصمات مبتعث»

7 November, 2017 | عدد الزوار 64

من توقيع اتفاقية «بصمات مبتعث» (واس)

مكتب اليوم – تبوك – سفراء

افتتح مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة تبوك ماجد العنزي أمس الاول فعاليات البرنامج الثقافي «بصمات مبتعث» الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع مجموعة «بصمات مبتعث» ومنصة «مبادرون»، وفريق «نبض الحياة التطوعي» وذلك بالقاعة الثقافية بمركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بتبوك.

وأكد العنزي حرص الجمعية على دعم المواهب الإبداعية والمشاركة في تحقيق الأهداف المتنامية لرؤية المملكة 2030م، وتقديم كافة الفعاليات والبرامج الثقافية والفنية التي تسهم في اكتشاف وصقل المواهب بالمنطقة، مقدما شكره لكل من أسهم في إنجاح هذه الفعاليات.

وتحدث محمد العبيدان من فريق نبض الحياة التطوعي عن دور الفريق الاجتماعي في دعم الأنشطة والبرامج المجتمعية، بعد ذلك بدأت الأمسية الثقافية التي أدارها فايز العنزي بعرض سيرة ضيف الأمسية المبتعث ياسر جحلان، حيث سرد الضيف تجربة ابتعاثه في جامعة موناش بأستراليا وفي نادي الطلبة السعوديين بملبورن وأبرز المواقف والإنجازات العلمية والثقافية، مؤكدا أن رحلة الابتعاث مرحلة هامة في حياة الشخص، ومشيرا إلى ضرورة حرص المبتعث أن يكون سفيرا ناجحا لوطنه. وفي ختام الحفل كرم مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك ضيف الأمسية وشركاء النجاح والجهات الداعمة.

يذكر أن جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك قد وقعت في فترة سابقة اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة «بصمات مبتعث»، لتنفيذ فعاليات تهدف إلى تسليط الضوء على الإنجازات الثقافية والفنية والمعرفية للمبتعثين والمبتعثات، واستنطاق المبدعين والموهوبين العائدين من رحلة الابتعاث والتعريف بمنجزاتهم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>