وتزداد القضية إشتعالا ..وزير التعليم يقاضي «معالي المواطن»

2 November, 2017 | عدد الزوار 72

وزير التعليم يقاضي «معالي المواطن»
مكتب عكاظ – سفراء
على خلفية حديث الإعلامي علي العلياني في برنامجه «معالي المواطن» أمس الأول، حول وجود عصابات فساد في وزارة التعليم، وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الشؤون القانونية، التابعة للوزارة، برفع دعوى قضائية أمام لجنة الإعلام ضد العلياني ــ حسبما أوضحه المتحدث باسم الوزارة مبارك العصيمي.
يأتي ذلك كأول قضية ترفعها «التعليم» ضد إعلاميين تناولوا قضايا الوزارة، منذ صدور قرار الوزير قبل أسابيع بتكليف فريق قانوني لقضايا الاعتداء على مهنة التعليم ومنسوبيها، ووضع الضوابط والإجراءات التي تنسجم مع الأنظمة والقوانين المرعية، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في وزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة والنيابة العامة ووزارة العدل ووزارة الإعلام وغيرها من الجهات ذات الاختصاص.
وكان العلياني قد فتح العديد من ملفات وزارة التعليم، بدءاً بصدام الوزير العيسى مع الإعلاميين، ثم المباني، إلا أن حديثه عن عصابات الفساد في التعليم استفز الوزير. وأشار العلياني في برنامجه إلى وجود أكثر من حالة تعيين لمعلمات في التعليم، وتقاضيهن رواتب دون علمهن.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>