تكريم 11 مبتعثا ومبتعثة في هولندا وبلجيكا

1 November, 2017 | عدد الزوار 67

من تكريم إحدى المبتعثات(الوطن)
من تكريم إحدى المبتعثات(الوطن)

     مكتب الوطن – سفراء
كرّمت الملحقية الثقافية السعودية في هولندا وبلجيكا في حفلين منفصلين 11 مبتعثا ومبتعثة، لتميزهم الدراسي والاجتماعي. وشهدت العاصمة البلجيكية بروكسل الجمعة الماضي حفل تكريم للمبتعثين المميزين، برعاية من شركة «أرامكو» وحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في بلجيكا، فيصل حفظي، والملحق الثقافي في هولندا وبلجيكا الدكتور منير العتيبي، وكذلك المشرف على الأندية الطلابية محمد الفوزان ومدير الإشراف الدراسي قاسم حكمي.
وفاز بجائزة البحث والنشر العلمي في المجلات العلمية المرموقة في التخصص المبتعثة بسمات المعلم، أما جائزة التفوق الدراسي والحصول على معدلات مرتفعة فذهبت إلى المبتعث أحمد شلبي، وخصصت الجائزة الثالثة للخدمة المجتمعية وكانت من نصيب المبتعث سعيد الشريف.
من جانب آخر، احتضنت مدينة لاهاي في هولندا حفلا آخر للطلاب المميزين، وحصل المبتعثان فواز الحربي وتركي الثنيان على جائزة التميز البحثي. كما حصل المبتعثان حسين غندورة وراكان علي مال على جائزة التميز الأكاديمي. وذهبت جائزة الطالب المثالي للمبتعث عصام دقل، كما فاز بجائزة التميز في الأعمال التطوعية المبتعثة نجود السبعان، والمبتعث محمد جعفر، والمبتعث حسام سلامة.
ويهدف الاحتفال الذي يقام سنويا إلى تشجيع الطلبة السعوديين المبتعثين في هولندا وبلجيكا على التفوق الدراسي في الجامعات الأوروبية والتميز في الأعمال المجتمعية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>