تدشين جائزة جامعة المجمعة للابتكار وريادة الأعمال الأحد

17 October, 2017 | عدد الزوار 106

يرعى مدير جامعة المجمعة د. خالد المقرن برنامج جائزة جامعة المجمعة للابتكار وريادة الأعمال يوم الأحد المقبل، وسيشارك خلال حفل تدشين الجائزة في جلسة نقاش «البروتوتايب التسويقي» كل من عميد مركز الموهبة والإبداع بجامعة الملك خالد د. محمد المغربي، ورئيس منظمة آي تربل إي بالمملكة ومهندس التخطيط وتهيئة الشبكات في شركة نوكيا د. عبدالله الصعيبي، وعميد معهد ريادة الأعمال بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. وائل موسى. وأوضح الراعي الرسمي لجائزة جامعة المجمعة للابتكار وريادة الأعمال المهندس عبدالعزيز الحقيل أن الجائزة تهدف لتعزيز التنافسية بين الطلاب المبدعين والموهوبين وتحفيز الأجيال القادمة لتنمية الفكر والإبداع لديهم.

وقال الحقيل: إن هذه الجائزة تأتي في إطار سعي الجامعة لتطوير الأعمال وتنمية الإبداع، والإسهام في بناء مجتمع المعرفة في جامعة المجمعة وغيرها من المؤسسات التعليمية الأخرى بكافة مراحلها وتصنيفاتها، وكذلك محاولة للكشف عن الأعمال المميزة والجهود الإبداعية التي تصدر عن الطلاب أو الطالبات وأفراد المجتمع.

وأشار الحقيل إلى أنه من بين أهداف الجائزة، تشجيع الأعمال الإبداعية وتنميتها في هذه المؤسسات، والعمل على إظهار الأعمال الإبداعية والجوانب المتميزة التي تتسم بها تلك المؤسسات على مستوى البيئة الأكاديمية والتعليمية والمجتمع المعرفي محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا.

وأضاف الحقيل: إن الجائزة تقوم على تفعيل التواصل والارتباط والتكامل بين الجهات ذات الصلة، بحيث تنطلق أساساً من البرامج والمسابقات والفعاليات المنفذة فعلياً من تلك الجهات، وتسعى إلى تطويرها وتعظيم الانتفاع منها، عبر نظمها في نسق متكامل، ورفع سقفها من مستوى المؤسسات إلى مستوى المنطقة (المستوى المحلي) الأمر الذي يشجع على مزيد من المشاركة والتفاعل والتميز والإبداع، وينعكس إيجاباً على تعزيز الرصيد المحلي والوطني من الإنجازات.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>