وادي مكة تشارك في معرض جيتكس دبي

10 October, 2017 | عدد الزوار 49

مكتب مكة _ مكة المكرمة
شاركت شركة وادي مكة للتقنية بجامعة أم القرى بمعرض جيتكس العالمي للتقنية 2017 بدبي، ضمن الجناح الخاص الذي خصصته هيئة الصادرات السعودية للشركة بالمعرض مع عشرات الأجنحة للشركات التقنية السعودية.
وتضمنت المشاركة منتجات ابتكارية لشركات وادي مكة الناشئة التي حققت مبيعات لجهات حكومية وخاصة جذبت إليها المستثمرين من داخل المملكة وخارجها.
وأفاد وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور هاني غازي أن المشاركة في مثل هذه المعارض والمؤتمرات تأتي انطلاقا من حرص وادي مكة لتكون أنموذجا بارزا في مجال ريادة الأعمال والاقتصاد المعرفي بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.
من جهته أوضح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور فيصل علاف أن مشاركة الشركات الناشئة في معرض جيتكس العالمي ضمن جناح هيئة الصادرات السعودية جنبا إلى جنب مع عدد من كبرى الشركات السعودية، يؤكد جودة منتجاتها وقدرتها على دخول الأسواق العالمية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>