أمير جازان بالإنابة يتفقد مشروع جامعة جازان الاستثماري

15 August, 2017 | عدد الزوار 44

الأمير محمد بن عبدالعزيز أثناء الجولة التفقدية للفندق
مكتب جازان – سفراء

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد أمير منطقة جازان بالإنابة، زيارة لمقر مشروع الفندق الاستثماري بجامعة جازان، وكان في استقبال سموه مدير جامعة جازان أ. د. مرعي بن حسين القحطاني، والأمين العام لصندوق التعليم العالي الجامعي د. عبدالله بن عبدالرحمن الشويعر، وعدد من مديري الإدارات الحكومية في المنطقة.

واستهل سموه الجولة بزيارة مرافق الفندق بداية بالأجنحة الملكية والأروقة وإطلالة الفندق البحرية، وتعرف على أبرز مرافق الفندق من الجناح الصحي والمطعم وصالات الفندق.

وذكر مدير جامعة جازان أن هذا المشروع ينطلق من رؤية استثمارية تصب في خدمة الجامعة ومنطقة جازان، وتفعيلاً لخطط رؤية المملكة 2030، وذلك بتفعيل جوانب الاستثمار في مختلف القطاعات الحكومية وتنويع مصادر الدخل، مشيراً إلى أن هذا المشروع المقام في رحاب الجامعة في مساحة تقدر بـ 100 ألف م2، بارتفاع سبعة أدوار، ويحتوي على 326 وحدة سكنية، ويوجد به ثمانية أنواع من الوحدات، بما في ذلك الأجنحة الملكية والتنفيذية والعادية وغيرها، إضافة إلى توفر مطاعم تقدم أفخر الوجبات، وثلاث صالات احتفالات فخمة.

وبين د. القحطاني أن معدل إنجاز الفندق بلغ حالياً إلى 98.9 %، ويتوقع تدشينه نهاية العام الحالي، مستعرضاً معوقات المشروع، وتطلعات الجامعة وصندوق التعليم العالي الجامعي لتعاون الجهات ذات العلاقة للتغلب على هذه المعوقات.

كما استمع سموه، إلى شرح موجز من الأمين العام للصندوق حول ما تمّ إنجازه من الفندق، وما سيضيفه للمنطقة ككل وتنشيط الحركة السياحية فيها، وتوفير الفرص الوظيفية لأبناء المنطقة، وأفاد د. الشويعر أن الفندق يتميز بتصميم عمراني مبتكر ويتميز بديكور داخلي عصري يلائم بيئة ومناخ وجمال منطقة جازان.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>