أملوا في عدم تكرار ذلك التأخير والذي سبب لهم بأزمة مالية بعد تأخر 20 يومًا.. إيداع مكافآت الطلبة المبتعثين في الصين لشهر شوال

12 August, 2017 | عدد الزوار 77

 


مكتب المواطن – سفراء

أودعت الملحقية الثقافية في جمهورية الصين الشعبية، مخصصات الطلبة المبتعثين لشهر شوال يوم أمس الجمعة، بعد تأخر 20 يومًا تقريبًا.

وأكد عدد من المبتعثين، في تصريحات إلى “المواطن“، استلامهم مكافآتهم لشهر شوال بعد نحو 20 يومًا على التأخير، آملين في عدم تكرار ذلك التأخير، والذي سبّب لهم أزمة مالية وأوقعهم بحرج كبير.

وكان عدد من المبتعثين في جمهورية الصين الشعبية ناشدوا، من خلال صحيفة “المواطن“، المسؤولين وعلى رأسهم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى توجيه الجهة المسؤولة وحل مشكلة التأخير قبل أن يتم إيداع المكافآت.

وقدم الطلاب المبتعثون شكرهم لكل من وقف إلى جانبهم في أزمة تأخر المكافآت، مقدمين شكرهم كذلك إلى “المواطن” على نقلها لمناشدتهم ومعاناتهم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>