شارك في حلقة نقاش «برنامج عون لتهيئة السفراء» خالد بن فيصل يؤكد اهتمامه بشؤون السعوديين في الأردن

18 October, 2015 | عدد الزوار 3,841

د. عبدالكريم الدخيل مقدماً درعاً للأمير خالد بن فيصل

مكتب الرياض – سفراء

    استعرض عدد من المسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية ذات الصلة بالشأن الاقتصادي والثقافي والتعليمي والسياسي في المملكة مجمل علاقات المملكة بالمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات السياسية والاقتصادية الثنائية، وكذا التبادل التجاري والثقافي، ودور القطاع الخاص في تنمية العلاقات الثنائية، إضافة إلى الوضع الاقتصادي.

جاء ذلك ضمن حلقة نقاش عقدها معهد الدراسات الدبلوماسية التابع لوزارة الخارجية في “برنامج عون لتهيئة السفراء”، الذي خصص لسفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، وافتتحت الحلقة بكلمة هنأ فيها مدير عام معهد الدراسات الدبلوماسية د. عبدالكريم الدخيل سمو السفير بالثقة السامية في عمله الجديد.

ورحب بالمختصين من كافة الجهات الحكومية ذات العلاقة، ثم تولى المشرف على إدارة البرامج التأهيلية بالمعهد الدكتور خالد بن إبراهيم العلي، إدارة النقاش مقدماً تعريفاً بالسيرة الذاتية لسمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي والأعمال التي تولاها قبل منصبه الجديد.

وشمل النقاش داخل الحلقة الوضع السياسي والوضع الأمني والعمل الإسلامي والتعامل مع وسائل الإعلام والشؤون القنصلية، وأكد سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي خلال المناسبة اهتمامه بالعديد من الجوانب التي جاء من بينها شؤون السعوديين المقيمين في الأردن، والطلبة المبتعثون والدارسون، وذوو الاحتياجات الخاصة ممن يتلقون العلاج والتعليم هناك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>