مقترحان للملحقيات بدعم نوادي الطلبة

20 October, 2014 | عدد الزوار 1,485

فؤاد1

ليس مجاملة للملحقيات إنما حقيقةٌ ملموسةٌ في أعمالها الكبيرة والكثيرة والمميزة للطلاب والطالبات ومرافقيهم أعانهم ووفقهم الله للمزيد من العطاء المثمر والبناء، لكن سيبقى كل عمل مهما اكتمل يحتاج إلى الزيادة والتحديث الدائمين للوصل إلى أقصى وأفضل الخدمات؛ لذا لديَّ مقترحين للملحقيات إن شاء الله يكون مثمرًا للطلاب والطالبات..

* الأول: توزيع على نوادي الطلبة ملصقات (استكارات) دعاء الدخول والخروج من السكن, دعاء عند النوم, دعاء ركوب العربة (السيارة).

* الثاني: دعم نوادي الطلبة بأفلام خاصة بالسلامة عند قيادة العربة (السيارة), أفلام عن سلامة السكن، وكذلك في حالات الكوارث والحريق لا سمح الله.

عندما كنت أعمل في شركة “أرامكو” السعودية إدارة منع الخسائر لديها أفلام عن السلامة أي إدارة أو قسم أو وحدة يمكنها أخذ هذه الأفلام لعرضها على موظفيها، ومن ثم إعادتها لإدارة منع الخسائر.

على ما أظن لو طالبت الملحقيات الدعم من “أرامكو” السعودية لن تتأخر بالدعم، وكذلك بخبراتها الكبيرة والطويلة والمميزة في مجال السلامة.

* أتمنى التجاوب السريع من جميع الملحقيات للمقترحين والله الموفق.

* عندما أسمع أو أقراء عن أي مكروه أصاب طالب أو طالبة يبكي قلبي قبل عيني.

أسأل الله الحفيظ أن يحفظهم ويحفظهن بحفظه ورعايته وحمايته.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading ...

التعليقات

لايوجد تعليق، كن أول المعلقين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>