سياسة الخصوصية

باستخدامك الموقع الإلكتروني صحيفة “سفراء” الإلكترونية :

فإنك تقبل بالأحكام التالية التي تنظم العلاقة بينك وبين إدارة الموقع، فيما تحتفظ الإدارة بحقها في تعديل تلك الأحكام متى رأت ذلك مناسبا:

1- إن كافة الالتزامات المترتبة للمستخدم مع شبكة الإنترنت تقع على عاتق المستخدم نفسه.

2- الالتزام بالمبادئ والأسس المتعارف عليها عند استعمال الموقع، والامتناع عن استعمال الموقع لأغراض ينجم عنها ضرر يلحق بالآخرين أو لأغراض غير قانونية أو كل ما قد يعد أمرا غير مشروع، ويلتزم المستخدم بأي تبعات تنتج عن مخالفته لهذا الالتزام.2-

3- الامتناع عن إرسال أو نشر أية مادة من خلال الأقسام التفاعلية بالموقع قد تشكل تعديا على حقوق الآخرين (كالإساءة أو القذف أو غيرها من الإساءات) أو تشكل تحريضا على العنف أو غير ذلك مما يخالف القوانين العامة.

4- لا يتحمل الموقع أي مسئولية قانونية تجاه المواد التي ينتجها القراء مثل التعليقات على الموضوعات، المشاركات الإلكترونية.. الخ.. وهي لا تمثل رأي صحيفة “سفراء” الإلكترونية أو المشرفين والعاملين فيه بل تمثل رأي كاتبها وليس للمستخدم الحق باتهام أو مقاضاة صحيفة “سفراء” الإلكترونية أو الإدارة بذلك ، ويتحمل كاتبها المسؤولية الكاملة عنها.

5- لا يجوز نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة دون الحصول على موافقة رسمية من إدارة الموقع، وفي حال الحصول على الموافقة فعلى الناشر توضيح المصدر وإبرازه بشكل واضح.

6- في حال زيارتك لأية مواقع خارجية من خلال الروابط الموجودة على صفحات الموقع الإلكتروني صحيفة “سفراء” الإلكترونية، فالموقع غير مسؤول عن محتواها وعن أية أضرار تنجم عن استخدامها.

7- في حال إخلالك بأي من البنود أعلاه فإنك قد تعرض نفسك للمسائلة.

8- كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لموقع صحيفة “سفراء” الإلكترونية.